basaaiim albhlooly

ظهري يؤلمني

نشرت في صحة طب

اصبت قبل 4 سنوات بأنزلاق غضروفي بسيط ولم يعطني الدكتور غير المسكنات فقط أصبحت مثل المشلوله اي نشاط بدني يتعبني جدا 

ماهو علاج الانزلاق الغضروفي في الفقره الخامسه اريد علاج نهائي لهذا الالم المتواصل

    1 إجابات

  • Dr.Smilear

    Dr.Smilear منذ 6 أشهر

    اسمعي كطبيب يحب عليا أن اخبرك ان تأخذي برأي الطبيب الذي شخص حالتك 

    وتبحثي عن افادة الطبيب المختص 

    ما يوجد لدي هنا شيء سيثير فضولك 

    انا احتفظ بملاحظة احتفظ فيها في برنامج  المذكرة لنذ زمن طويل سأكتبها لك 

    اسم الملاحظة :علاج عجيب قرأت عنه لعلاج الانزلاق الغضروفي

    وانا كطبيب فعلا اثارتني وأغربتني هذه المعلومة كونها من هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم 


    عاجل جدا :السلام عليكم شباب أخوكم يعاني من انزلاق غضروفي او ما يعرف بعرق النسا وادور على إليه كبش عربي يعني يرعى من العشب بس ما يعلف احتاج مساعدتكم ولكن مني الدعاء.



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سلامات حبيبنا عادل
    انا مررت بنفس المشكلة وعانيت معاناة الله بها عليم
    الله يشفيك ويرفع عنك
    لم أشفى منها لا بدواء ولا بتمرين. شفيت بفضل الله ثم بنفس
     العلاج الذي تبحث عنه وهو إليه شاه سائمة احضرها لي قريب كان في الطائف تلك الأيام. وشربتها على ثلاثة ايام والحمد لله الذي أوجد دواءً لكل داء.
    العلاج = لية شاه سائمة
    تشربها على ثلاثة ايام






    من جد هذا العلاج النبوي المفيد
    اسعى له والله يرفع عنك المرض يارب.
    للعلم اول ما شربت العلاج ثلاث ايام ما وجدت فرق ولكن اليوم الرابع يعني بعد ٢٤ ساعة من شرب العلاج كاملاً بدأ التحسن بفضل الله بنسبة ٥٠٪‏ وبعدها بيومين ذهب الالم وبدون اي مسكنات وانا أقول سبحان الله لي اسابيع أدوية وعلاجات وجلسات علاج طبيعي والالم كما هو.
    جزاها الله خير الوالدة دلتني عليه وهي ايضاً عانت وأخذت العلاج النبوي وشفيت بفضل الله.


    أسأل الله العظيم أن يشفيكي 

    استشيري طبيبك المختص للأهمية.. وخذي رأيه ووافينا بالنتائج


    • basaaiim albhlooly

      basaaiim albhlooly منذ 6 أشهر

      جزاك الله خير وأنا من سكان الطائف وسأطبق هذه النصيحه عسى الله يفيدني بها ويكتب لي الشفاء 

      أنا الان توقفت عن أستخدام مسكن أسمه ليركا سبب لي زياده مفرطه في الوزن 20 كيلو عن وزني الاصلي 

      وأوقفتها لانها سببت لي ايضا ادمان مفرط عليها وعدم الحمل بدون سبب واضح من اربع سنين و طبيبي يقول الانزلاق يعتبر بسيط جدا 

      تحتاجي فقط للمسكنات والتمارين الطبيعيه وحزام تلبسينه على الظهر ولا تحتاجين الى العمليه ابدا 

      علما بأني عانيت من اعراض انسحابيه عند توقفي عن استخدام الليركا و أكتئاب دائما يلازمني وخوف مستمر وبكاء بدون سبب واضح 

      وعندما رأيت انها تدهور صحتي ولا تحل المشكله قررت التخفيف الا ان اوقفتها نهائيا 

      • basaaiim albhlooly

        basaaiim albhlooly منذ 6 أشهر

        وصف لي الطبيب بدلا عنه دواء اسمه   rantudil retard 90mg 

        هل هذا الدواء له مشاكل نفس دواء الليركا وماهي اثاره الجانبيه؟؟؟؟

        • Dr.Smilear

          Dr.Smilear منذ 6 أشهر

          اهلا بك 

          طبعا للتنويه والتأكيد لا يجوز لنا كأفراد إيقاف الدواء بدون الرجوع للطبيب وفي اغلب الأدوية يكون الانسحاب تدريجي وليس مفاجئ 

          الطبيب هو مرجعك ونحن لا نقدم أي حلول لعلاجية وانما نصائح  فقط  - الطبيب هو الرجع 

          وان شاء الله في جوابي قريبا ستجدين أطباء من كافة التخصصات وخبراء في  كل المجالات هدفهم هو تقديم النصائح والحلول 

          الدواء الذي كتبتيه هو مضاد للالتهابات ومسكن في نفس الوقت ويستخدم بشكل أساسي لالتهابات وآلام  المفاصل

          على صعيد الأنسجة وعلى صعيد العضلات 


          وكأي دواء بالطبع ستكون له آثار جانبية - وتختلف تفاوتا من شخص لآخر  : يعني ممكن تظهر وحدة من التأثيرات الجانبية وممكن لا 


          الدواء ان شاء الله لن تستخدميه فترة طويلة طالما الانزلاق بسيط - أطلب منك فقط أن تكوني هادئة وواثقة - ولا توسوسي من الأدوية لان العقل بالتأكيد سيجهد ويتعب من التفكير - وأيضا ممكن تربطي أي عرض يصير معك بالدواء وهاذا غير صحي 

          تناولي الدواء حسب وصف الطبيب 

          واستشيريه في الدواء الشعبي - وان شالله فالك طيب وأمورك ممتازة