Ahmed Seif

ما هو أفضل شيء يمكن شرائه بـ 300 ريال ؟

نشرت في منتجات شراء تسوق

    1 إجابات

  • محمد السعيد

    محمد السعيد منذ 6 أشهر

    يعتمد الأمر على توجهاتك ورغباتك الشخصية في النهاية , ولكن إذا كنت من هواة التقنية والأجهزة الذكية فإن أذكى خيار قد أرشحه لك هو أن تشتري بهذا المبلغ البسيط جهازذكي ويفضل لوحـي لكي يغطي إحتياجاتك التي لن يستطيع هاتفك الذكي الصغير أن يؤديها لك بنفس كفاءة الجهاز اللوحي , مثل مشاهدة الفيديو والأفلام وقراءة الكتب الإلكترونية وإستخدام تطبيقات الألعاب .. إلخ , قد يكون الجهاز رائع لك أيضاً في حالة أن لديك أطفال .

    أرى أنه من الرائع بكل تأكيد أن تقوم بإستثمار مبلغ بسيط مثل 300 ريال في جهاز لوحي 
    يغطي لك ما سبق من إحتياجات.

    الخبر الرائع هو أنك لست مضطراً لشراء جهاز لوحي من ماركات ضعيفة ومواصفات وهمية ,ولكن سيكون متاح أمامك خيار رائع جداً مناسب لميزانيتك من الرائدة سامسونج وهو جهاز ( جلاكسي تاب 3 لايت 7 ) .


    الجهاز مثالي جداً لهذه الميزانية , يغطي جميع مميزات الاجهزة اللوحية ولكنك ستكون أكثر إطمئناناً لكفاءة الجهاز لكونه سامسونج أصلي .

    الجهاز مريح جداً في الإستخدام لوزنه الخفيف وشاشته التي تبلغ 7 إنش تقريباً فتعطي مساحة مريحة جداً لكافة الإستخدامات من الألعاب والقراءة والفيديوهات .. إلخ .

    نواة الجهاز رباعية 1.3 جيجا هرتز وهو ما يعتبر كافي جداً لجعلك لا تعاني من التقطيع أثناء إستخدام الجهاز , وكذلك البطارية 3600 مللي أمبير تعتبر جيدة جداً لإستخدامات هذا الجهاز .


    بإمكانك أيضاً الدخول على هذا الرابط لمعرفة مواصفاته وأسعاره كاملة : https://goo.gl/7g7OsJ