Ahmed Seif

اريد هاتف ذكي رخيص الثمن و بمواصفات جيدة ماذا تنصحوني ؟

نشرت في تسوق هواتف ذكية

    2 إجابات

  • محمد السعيد

    محمد السعيد منذ 4 أشهر

    لوقت قريب كانت ستكون خياراتك ليست جيدة كلياً , ولكن من الجيد الآن أن هناك منافسة أفضل في سوق الهواتف الذكية الآن توفّر أجهزة من ماركات عالمية بمواصفات ممتازة وبأسعار ممتازة .

    من أفضل هذه الماركات المتوفر حالياً في السوق هي ( إنجو ) والتي تقدم مجموعة متميزة من الاجهزة الذكية بمواصفات قياسية وبأسعار تنافسية .

    كان من أقوى إصدارات شركة إنجو جهاز ( إنجو فاير 3 ) والذي نافس أجهزة تعدته في السعر بمراحل كبيرة بنفس مميزاتها ومع جودة تصنيع متميزة جداً . 



    إذا كنت ممن يحكم على الجهاز من النظرة الأولى ويهتم بالمظهر والتصميم فأنا أضمن لك أنهذا الجهاز سيحوذ على إعجابك من النظرة الأولى لتصميمه الفريد والعصري جداً .

    أيضـاً من حيث العملية توفّر إنجو في جهازها ( إنجو فاير 3 ) مجموعة من المواصفات التي تجعل ( إنجو فاير 3 ) عملي جداً للميزانيات القليلة .

    من حيث التشغيل فإن الجهاز يتمتع بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز , ويعمل الجهاز بنظام مارشميلو 
    بشكل أساسي .

    أيضاً يتمتع جهاز إنجو فاير 3 بكونه ثنائي الشريحة مما يزيد من عمليته , بالإضافةإلى زر البصمة الأنيق والمريح في ظهر الجهاز .

    وبشكل عام فأنا أرشح جهاز إنجو فاير 3 بقوة للميزانيات الصغيرة أو المتوسطة وأرى أنه من الأجهزة القليلة التي بإمكانها أن تمنحك نفس مميزات الأجهزة الأعلى سعراً .

    بإمكانك الإطلاع على أسعاره ومواصفاته من الرابط التالي : https://goo.gl/jEGZiY

  • عبدالرحمن عادل

    عبدالرحمن عادل منذ 4 أشهر

    انصحك بهاتف lenovo vibe p1 


    او lenovo k5 note